مركز الاتصال في محاكم دبي يستقبل قرابة )103) ألف مكالمة خلال عام 2021 

12 يناير 2022


مركز الاتصال في محاكم دبي يستقبل قرابة )103) ألف مكالمة خلال عام 2021


​. .وبلغت نسبة الزيادة 47% مقارنة بعام 2020 . .مركز الاتصال في محاكم دبي يستقبل قرابة )103) ألف مكالمة خلال عام 2021 .......استقبل مركز الاتصال في محاكم دبي قرابة (103) ألف مكالمة خلال عام 2021، وذلك للرد على استفسارات المتعاملين وتقديم الخدمات لهم وفق أعلى المعايير المعتمدة، حيث تولي محاكم دبي اسعاد المتعاملين أهمية بالغة ويمثل ركناً أساسياً من أركان سمعتها الطيبة ومكانتها، وتهدف بذلك إلى تحقيق السعادة للجميع خاصة أطراف النزاعات القضائية، وذلك سعياً لتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة، وتقديم خدمات قضائية ميسرة للوصول إلى رؤيتها محاكم رائدة متميزة عالمياً. . . .حيث أشار شمس الدين البدوي رئيس قسم توجيه المتقاضين في محاكم دبي، إلى أن نسبة الزيادة في عدد المكالمات في عام 2021 مقارنة بالعام الماضي 47%، فقد بلغت عدد المكالمات في عام 2021 قرابة (103) ألف مكالمة، مقارنة بـ بعام 2022 الذي بلغت عدد المكالمات فيها قرابة 66ألف مكالمة، وقد بلغ متوسط معدل سرعة الرد على المكالمات في عام 2021 (7) ثواني، لتحقيق توجيهات القيادة العليا في محاكم دبي في العمل على اسعاد افراد المجتمع عبر الاستجابة السريعة للمكالمات، وتطبيق التقنيات الحديثة في الإجابة على استفسارات المتعاملين.. . . وأضاف البدوي إلى أن قسم توجيه المتقاضين في إدارة إسعاد المتعاملين يسعى دائماً إلى الارتقاء بالخدمات التي يقدمها للجمهور وذلك من خلال فتح مزيد من قنوات التواصل مع المتقاضين، بما يسهم في تقليل الوقت والجهد عليهم لمعرفة الإجراءات والخدمات المقدمة في محاكم دبي ، كما أشار إلى أن مركز الاتصال يتيح الاستفسار عن مواعيد الجلسات وأوقات تقديم الخدمة ، إضافة إلى تلقي ملاحظات واقتراحات المتعاملين، للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة والتعرف إلى انطباعاتهم، وأبرز التحديات التي تواجههم، الأمر الذي يؤكد حرص الدائرة على توفير أعلى مستويات الخدمة بسلاسة وسهولة فضلا عن توفير الوقت لتعزيز تجربة المتعاملين الإيجابية، مشيرا إلى التعامل الفوري مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة والرّد عليها في مدة زمنية محددة وبشكل احترافي.. . . . ... ..