أخبار محاكم دبي

طارش المنصوري: مبادرة "ياك العون" تعالج التحديات التي يواجهها أفراد المجتمع وتتيح لهم الانخراط الفاعل للمجتمع
29 نوفمبر 2022
حققت مبادرة ياك العون هدفها الإنساني بعد ثلاثة أيام على إطلاقها، في موسمها الثالث، بفضل تبرع ثلاث مؤسسات حكومية وخاصة، وفاعل خير (طلب عدم ذكر اسمه). وأسهمت المبادرة التي أطلقتها الإمارات اليوم، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، في سداد مديونية 51 مواطناً ملاحقا قضائياً، اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يكرم سعادة المستشار محمد مبارك السبوسي رئيس المحاكم الابتدائية السابق نظراً لجهوده الملموسة في خدمة المنظومة القضائية
29 نوفمبر 2022
كرم سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي سعادة المستشار محمد مبارك السبوسي رئيس المحاكم الابتدائية السابق، وذلك تقديراً لجهوده الملموسة وعمله الريادي خلال فترة عمله بالدائرة، وذلك بحضور سعادة القاضي عمر عتيق المري نائب مدير عام محاكم دبي، والسادة رؤساء المحاكم، والمدراء التنفيذين ومدراء اقرأ المزيد..

إدارة إسعاد المتعاملين في محاكم دبي تحتفي بموظفيها المتميزين ضمن مبادرة " القهوة الصباحية"
28 نوفمبر 2022
نظمت إدارة إسعاد المتعاملين في محاكم دبي مبادرة "القهوة الصباحية" ضمن إحدى مبادرات سعادة الموظفين المتميزين للنصف الثاني من العام الجاري 2022، وذلك بحضور سعادة محمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى، بهدف إسعاد الموظفين المتميزين في الإدارة وتقدير جهودهم المبذولة في الأداء المهني، من اقرأ المزيد..

 تسهم في تسريع التقاضي وتختزل الفصل من أول جلسة  المحكمة العمالية في دبي سجلت 62 يوماً في حسم المنازعات   تعديلات في قانون العمل تحمي مستحقات العامل وتنهي إشكالية «الفصل التعسفي»
28 نوفمبر 2022
أكد رئيس المحكمة العمالية في دبي، القاضي جمال الجابري، أن قانون العمل الجديد حسم مسائل خلافية كانت تستغرق وقتاً طويلاً في عملية التقاضي، مرتبطة تحديداً بالفصل التعسفي، وتحديد الطرف المتسبب عن إنهاء علاقة العمل، موضحاً أن هذه التعديلات انعكست بشكل ملموس على مؤشر الفصل من أول جلسة، إذ سجلت المحكمة اقرأ المزيد..

 لايزال 27 مواطناً من المشمولين بالمبادرة ينتظرون تبرّعات أهل الخير .. «إسلامية دبي» تسهم في «ياك العون» بمليون درهم
28 نوفمبر 2022
دعمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخير في دبي مبادرة ياك العون بمليون درهم، ليصل إجمالي التبرّعات حتى الآن إلى مليون و708 آلاف و634 درهماً، تكفي لسداد مديونية 24 مواطناً من المشمولين بالمبادرة التي تستهدف الإفراج عن مواطنين في دبي متعثرين مالياً وملاحَقين قضائياً. فيما لايزال 27 مواطناً من اقرأ المزيد..

محاكم دبي تنظم فعالية "تطعيم ضد الانفلونزا" بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي
24 نوفمبر 2022
نظمت محاكم دبي حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي تزامناً مع حملتها السنوية الوطنية التوعوية للإنفلونزا الموسمية تحت شعار حصّن نفسك.. احمي مجتمعك، وذلك بهدف رفع الوعي الصحي لدى الموظفين حول أهمية التطعيم ضد الانفلونزا وتوفير لقاح الانفلونزا للتطعيم ، مما يضمن سلامة أفراد اقرأ المزيد..

أطلقتها «الإمارات اليوم» و«محاكم دبي» و«إسلامية دبي» تزامناً مع عيد الاتحاد ،،   «ياك العون».. مبادرة لجمع 5.7 ملايين درهم لسداد مديونية 51 مواطناً متعثراً
24 نوفمبر 2022
تطلق الإمارات اليوم، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، مبادرة إنسانية باسم ياك العون للموسم الثالث، تستهدف إطلاق سراح السجناء المتعثرين مالياً والملاحقين قضائياً من المواطنين في إمارة دبي، تزامناً مع فرحة الدولة بعيد الاتحاد الـ51. وتعتبر ياك العون مبادرة مجتمعية وطنية رائدة اقرأ المزيد..

إدارة إعداد الدعاوى بمحاكم دبي تكشف عن نتائجها الفعالة لمؤشر نسبة الدعاوى خلال الربع الثالث لعام 2022م
23 نوفمبر 2022
أظهرت إدارة إعداد الدعاوى بمحاكم دبي عن نتائجها الفعالة لمؤشر نسبة الدعاوى خلال الربع الثالث لعام 2022م التي شكلت نجاحاً معتمداً في عدد الدعاوى المحكومة من أول جلسة وعدد الدعاوى المحالة في المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف، وذلك ضمن إطار جودة المنظومة القضائية التي تقتضي بتحقيق أعلى مستويات اقرأ المزيد..

"محكمة الأحوال الشخصية في محاكم دبي" تستعرض نتائجها خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري
21 نوفمبر 2022
كشف سعادة القاضي خالد الحوسني رئيس محكمة الأحوال الشخصية بمحاكم دبي خلال اجتماعه مع السادة القضاة رؤساء الدوائر في محكمة الأحوال الشخصية، نتائج مؤشرات الأداء الاستراتيجية في محكمة الأحوال الشخصية خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري، وانعكاسها على دور الدائرة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرتبطة اقرأ المزيد..

فريق مبادرة "محاكم الخير" يطلق مبادرة"وقف محاكم الخير المبتكر" لاستكمال الأعمال الإنسانية والدعم الاجتماعي
18 نوفمبر 2022
أطلق فريق مبادرة "محاكم الخير" المتمثلة بمحكمة التنفيذ بمحاكم دبي مبادرة "وقف محاكم الخير المبتكر" ضمن مبادراتها الإنسانية التي تعنى بتقديم الدعم المجتمعي والمادي للمتعثرين والمتضررين في المجتمع، وذلك من خلال اجتماع ترأسه سعادة القاضي خالد عبيد المنصوري رئيس محكمة التنفيذ مع مؤسسة الأوقاف وشؤون اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 1641 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 165
السابق12345...التالي