أخبار محاكم دبي


محاكم دبي تستقبل وفداً قضائياً رفيع المستوى من جمهورية أوكرانيا
25 أكتوبر 2021
استقبل سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي وفداً قضائياً رفيع المستوى من جمهورية أوكرانيا بحضور القنصل الأوكراني، وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات التي تنتهجها محاكم دبي في المجال القضائي والإداري، وللاطلاع على أهم الوسائل التي تسرع العملية القضائية والآلية المتبعة في تنفيذ الأحكام في محاكم اقرأ المزيد..

محاكم دبي تحقق أرقاماً قياسية في بيع 169 حرزاً ذهبياً في إطار جهودها لإنهاء ملفات القضايا المتعثرة بسرعة وعدالة وتحقيق أعلى نسبة ربح للمستفيدين
25 أكتوبر 2021
حققت محاكم دبي أرقاما قياسية من خلال بيعها "169 حرز بقيمة اجمالية قدرها 1,301,000 درهم "بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات التي نظمت المزاد وأشرفت عليه في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجانبين، ويعكس هذا الإنجاز جهود محاكم دبي لإنهاء ملفات القضايا المتعثرة والعالقة، إلى جانب تحقيق أعلى نسبة اقرأ المزيد..


معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل يزور منصة محاكم دبي ضمن منصة دبي الرقمية لأسبوع جيتكس جلوبال 2021
20 أكتوبر 2021
زار معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، منصة محاكم دبي ضمن منصة دبي الرقمية في أسبوع جيتكس جلوبال 2021 وذلك بحضور سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي والسادة رؤساء المحاكم. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تعلن عن إنجازات رائدة للكاتب العدل الرقمي خلال أسبوع جيتكس جلوبال 2021
19 أكتوبر 2021
أعلنت محاكم دبي خلال أسبوع جيتكس جلوبال 2021عن الإنجازات الرائدة التي حققها " الكاتب العدل الرقمي" في محاكم دبي خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري، وذلك وفقاً للسياسة والاستراتيجية التي تتبعها محاكم دبي في تسهيل جميع العمليات والاجراءات على المتعاملين، سعياً من محاكم دبي للارتقاء بخدماتها اقرأ المزيد..

أميرة محمد تهدي مدير عام محاكم دبي نسخة من رسالة الماجستير
19 أكتوبر 2021
أهدت الموظفة أميرة محمد أحمد من الإدارة (العليا) بمحاكم دبي ، نسخة من رسالة الماجستير بعنوان " المسؤولية الجنائية الناشئة عن إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التشريع الاماراتي " إلى سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي . اقرأ المزيد..

محاكم دبي تدشن" خدمة عقود الزواج الرقمي "   لبناء منظومة متكاملة للعمل الحكومي
18 أكتوبر 2021
دشن سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي في أسبوع " جيتكس جلوبال 2021" خدمة عقود الزواج الرقمي " المشروع الذي سيشكل نقلة نوعية في تقديم خدمة الزواج في سبيل تحويل الإجراءات التقليدية إلى إلكترونية وذكية، بما يتماشى مع استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية الرامية إلى تسخير التكنولوجيا الحديثة في اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يتفقد منصة محاكم دبي ضمن المنصة الموحدة لدبي الرقمية في الدورة الـحادية والأربعين من أسبوع جيتكس جلوبال 2021 ويزور عدداً من المنصات
18 أكتوبر 2021
تفقد سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي منصة محاكم دبي ضمن المنصة الموحدة لدبي الرقمية في الدورة الـحادية والأربعين من أسبوع جيتكس جلوبال 2021 تحت شعار " رقمنة الحياة في دبي"، في معرض جيتكس جلوبال 2021، بمركز دبي التجاري العالمي. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تشارك في معرض " جيتكس جلوبال 2021" لتسليط الضوء على مشاريعها الرقمية ولتكون جزءاً من صناعة المتغيرات في المنطقة
17 أكتوبر 2021
تشارك محاكم دبي اليوم ضمن المنصة الموحدة لدبي الرقمية في الدورة الـ 41 من أسبوع جيتكس جلوبال 2021 تحت شعار " رقمنة الحياة في دبي"، والمقرر عقدها في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، الحدث المتخصص في تسليط الأضواء على التقنيات المبتكرة وكشف الغطاء عن مبادراتها لخدمة اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 1359 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 136
السابق12345...التالي