أخبار محاكم دبي

مدير عام محاكم دبي يدشن أوّل مركز للعضيد في منطقة رأس الخور
13 ديسمبر 2018
افتتح سعادة طارش المنصوري مدير عام محاكم دبي، أول مركز من مراكز "العضيد" في منطقة رأس الخور، وذلك سعياً من محاكم في دعم التوجهات الرامية إلى تقليل عدد المراجعين بنسبة 80% في عام 2018. اقرأ المزيد..

محاكم دبي توقع مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لكرة القدم لتحقيق التوعية المجتمعية في مجال الأسرة
12 ديسمبر 2018
وقعت محاكم دبي واتحاد الإمارات لكرة القدم اتفاقية تعاون، لتحقيق التوعية المجتمعية في مجال الأسرة، والحفاظ على الأجيال الناشئة، وذلك بتقديم منهجية جديدة تتلاءم مع رؤية القيادة العليا في الدولة في مجال التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري، وبما يحقق علو المجتمع ورفعة شأنه. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تشارك في  المبادرة الوطنية "بصمة وفاء في الأعماق"
05 ديسمبر 2018
شاركت محاكم دبي في المبادرة الوطنية "بصمة وفاء في الأعماق"، وذلك بمشاركة الموظفة آمنة الجسمي، بإنزال مجسماً تذكارياً للأب المؤسس (شعار عام زايد) يزن 2000 كيلو جرام، أي ما يعادل طنين، وارتفاع 2.30متر تحت أعماق الخليج العربي (10 أمتار) في رأس الخيمة، التي أطلقته مركز الجزيرة للغوص والسباحة برأس الخيمة. اقرأ المزيد..

يوم الشهيد يعزز التلاحم بين أبناء الوطن
29 نوفمبر 2018
تزامناً مع يوم الشهيد قام سعادة طارش المنصوري، مدير عام محاكم دبي، وسعادة القاضي عبد القادر موسى، نائب مدير عام محاكم دبي، ورؤساء المحاكم، والمدراء التنفيذيين، وموظفي المحاكم بإحياء ذكرى الشهداء في مراسم تليق بمكانتهم الغالية وتضحياتهم الباسلة. اقرأ المزيد..

فروع الكاتب العدل والتسوية الودية للمنازعات في محاكم دبي تحتفل بمناسبة اليوم الوطني الـ 47
29 نوفمبر 2018
احتفلت فروع الكاتب العدل ومركز التسوية الودية للمنازعات في محاكم دبي باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 47، وذلك بمشاركة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من موظفين الفروع، وتعبيراً عن بهجتهم وسعادتهم الغامرة بذكرى قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر، معبرين عن فخرهم بالإنجازات التي تحققت على مدى سبعة اقرأ المزيد..

محكمة الأحوال الشخصية تحتفل باليوم الوطني الـ 47 للدولة
29 نوفمبر 2018
احتفلت محكمة الأحوال الشخصية بمحاكم دبي بمنطقة القرهود باليوم الوطني الـ 47 للدولة، للتعبير عن أهمية هذه المناسبة الغالية في نفوس العاملين في الدائرة ولتملئ هذه الفعاليات مشاعر حب الوطن والانتماء والفخر، وقد شارك في الاحتفال سعادة القاضي/ خالد الحوسني، رئيس محكمة الأحوال الشخصية، والسادة القضاة، اقرأ المزيد..

طارش المنصوري: حماة الوطن... لن ننسى بطولاتكم
29 نوفمبر 2018
قال سعادة طارش المنصوري مدير عام محاكم دبي، "يأتي "يوم الشهيد" ليحيي في قلوبنا ذكرى شهدائنا الأبرار الذين لبّوا النداء بالدفاع عن الحق والشرعية، مسلحّين بالقيم السامية المستسقاة من حكمة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي جعل من جيش الإمارات الدرع الواقي للحفاظ على التراث اقرأ المزيد..

فريق "هرمون السعادة" بإدارة خدمات القضايا في محاكم دبي يوفد 25 لأداء مناسك العمرة
29 نوفمبر 2018
قام فريق "هرمون السعادة" بإدارة خدمات القضايا في محاكم دبي بجمع مساهمات بلغت 25000درهم، لإيفاد 25 من المراسلين والعاملين بالدائرة من ذوي الدخل المحدود، وتعد هذه المبادرة أحد المبادرات والأنشطة الاجتماعية التي يحرص الفريق على تنظيمها لموظفيه بهدف تعزيز روح الأسرة الواحدة، وإيماناً بأهمية توفير أجواء اقرأ المزيد..

اللجنة الرياضية بمحاكم دبي وفريق هرمون السعادة بإدارة خدمات القضايا تنظمان فعالية "اليوم الرياضي المفتوح ومبادرة الاحتفاء"
28 نوفمبر 2018
نظّمت اللجنة الرياضية في محاكم دبي فعالية "اليوم الرياضي المفتوح"، وذلك بالتعاون مع فريق هرمون السعادة بإدارة خدمات القضايا، وذلك سعياً منها في دفع موظفين محاكم دبي أكثر نشاطاً وممارسةً للرياضة، من خلال ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 47 للدولة تحت شعار "زايد الفخر"
27 نوفمبر 2018
احتفلت محاكم دبي بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 للدولة، بحضور سعادة/ طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، وسعادة القاضي/ عبد القادر موسى، نائب مدير عام محاكم دبي، والهيئة القضائية والإدارية وموظفين محاكم دبي، إذ عبر المشاركون عن بهجتهم وسعادتهم الغامرة بهذه المناسبة الوطنية الغالية. اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 917 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 92
السابق12345...التالي
Silk UI Framework Simulation Device
Resize the window to preview the page in target devices.
Open the settings to change the simulation device options.