أخبار محاكم دبي

مدير إدارة مركز التسوية الودية للمنازعات بالإنابة يستعرض نتائج 2019 من خلال برنامج الراصد
28 يناير 2020
اجتمع فريق تطوير العمل المؤسسي لمركز التسوية الودية للمنازعات، لعرض نتائج المؤشرات الاستراتيجية لعام 2019 وعرض إنجازات المركز مقارنة بعام 2018 عن طريق برنامج الراصد. اقرأ المزيد..



مدير عام محاكم دبي يثمن جهود مقدمي الخدمة
26 يناير 2020
ثمن سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي جهود مقدمي الخدمة بالدائرة، وشجعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات راقية لإسعاد المجتمع، وتحسين جودة مخرجات العمل، تحقيقاً لهدف الدائرة الاستراتيجي المتمثل بضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تستقبل وفدا من الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي
23 يناير 2020
استقبلت إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل في محاكم دبي وفداً من الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي، للاطلاع على عملية ادارة نظام الاقتراحات الالكتروني وعلى منظومة افكاري، وذلك انطلاقاً من مبدأ التعاون وتبادل المعلومات والمعارف بين الدوائر والمؤسسات، لضمان استدامة العمليات التطويرية اقرأ المزيد..

محاكم دبي تستقبل مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية
22 يناير 2020
استقبلت محاكم دبي وفداً من مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية، للاطلاع على أفضل التجارب والممارسات في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية، وذلك انطلاقاً من مبدأ التعاون وتبادل المعلومات والمعارف بين الدوائر والمؤسسات، لضمان استدامة العمليات التطويرية والتحسينية في كافة القطاعات الحكومية، فكان في استقبال اقرأ المزيد..

مكتب الشؤون الضريبية بدائرة المالية دبي يكرم محاكم دبي
22 يناير 2020
كرم مكتب الشؤون الضريبية محاكم دبي على التزامها بتسليم الإقرارات الضريبية في الأوقات المحددة وكان هذا التكريم على هامش إطلاق بوابة البيانات الضريبية لحكومة دبي اقرأ المزيد..

مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي في محاكم دبي يكرم أعضاء فريق التسامح لعام 2019
22 يناير 2020
كرَّم حمد ثاني مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي في محاكم دبي، أعضاء فريق التسامح لعام 2019، وذلك انطلاقاً من استراتيجية محاكم دبي في تكريم أصحاب التميز والإبداع والابتكار في العمل الحكومي، في تعزيز البيئة الداخلية المحفزة على العمل والابداع. اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يبدأ بسلسلة اللقاءات الدورية للإدارات للاطلاع على سير العمل
21 يناير 2020
بدء سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي بسلسلة اللقاءات الدورية للإدارات، للاطلاع على سير العمل، لتحقيق أهداف وغايات الدائرة، للوصول إلى رؤية الدائرة "محاكم رائدة متميزة عالمياً" اقرأ المزيد..

الإطار العام لتطوير المــــــــوارد البشرية الحكومية
21 يناير 2020
أكد مديرون في حكومة دبي، أن منظومة المخصصات المالية للعاملين في حكومة دبي، والتي اعتمدها، أمس، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أوجدت مصدراً إضافياً للسعادة. اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 1097 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 110
السابق12345...التالي