أخبار محاكم دبي

ارتفاع التبرعات إلى 17.2 مليون درهم
23 مايو 2019
تبرعت جمعية دبي الخيرية وبنك دبي الإسلامي ومتبرع، بمبلغ ثلاثة ملايين و51 ألفاً و735 درهماً، لمصلحة مبادرة ياك العون، التي تتبناها الإمارات اليوم ومحاكم دبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، للإفراج عن سجناء مواطنين متعثرين مالياً، إذ تبرعت الجمعية بمليونَي درهم، فيما تبرع بنك دبي اقرأ المزيد..

فريق (عام التسامح) في محاكم دبي يعقد اجتماعاً مع وزارة التسامح
22 مايو 2019
عقد فريق التسامح في محاكم دبي برئاسة عبد الله الزرعوني رئيس لجنة التسامح في محاكم دبي اجتماعاً مع وزارة التسامح، للاطلاع على البرنامج الوطني للتسامح، ومناقشة إمكانيات الشراكة مع وزارة التسامح في شتى المجالات وفي برنامج فرسان التسامح على وجه الخصوص. اقرأ المزيد..

ارتفاع التبرعات إلى 14.2 مليون درهم
22 مايو 2019
تكفل أربعة متبرعين، وشركة دبي للتأمين، بسداد أربعة ملايين و50 ألف درهم لمصلحة مبادرة ياك العون، التي تتبناها الإمارات اليوم، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، للإفراج عن سجناء مواطنين متعثرين مالياً. اقرأ المزيد..

مدير إدارة الأحوال الشخصية في محاكم دبي يكرم المتميزين لبث روح التنافس وتحقيق الرضا الوظيفي
22 مايو 2019
كرم موسى غانم مدير إدارة الأحوال الشخصية في محاكم دبي، الموظفين المتميزين في الإدارة للمساهمة في تقديم الاقتراحات للربع الثاني من عام 2018، وفي الشهر الفضيل كرم الموظفين المتميزين والملتزمين في إدارة الأحوال الشخصية، لبث روح التنافس بين العاملين، وإثارة جانب الإبداع لديهم، وتحفيز الجميع لبذل الجهد اقرأ المزيد..

«دبي القابضة» تدعم «ياك العون» بمليوني درهم
21 مايو 2019
تكفلت دبي القابضة بسداد مبلغ مليوني درهم لمصلحة مبادرة ياك العون، التي تتبناها الإمارات اليوم، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، للإفراج عن السجناء من المواطنين المتعثرين مالياً. وتأتي المبادرة ضمن مبادرات الصحيفة في عام التسامح، وبلغ حجم التبرعات لهذه المبادرة، منذ إطلاقها، اقرأ المزيد..

«دار البر» تتكفل بمليوني درهم لمبادرة «ياك العون»
20 مايو 2019
تكفلت جمعية دار البر في دبي بسداد مبلغ مليونَي درهم لمصلحة مبادرة ياك العون، التي تتبناها صحيفة الإمارات اليوم ومحاكم دبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، للإفراج عن السجناء من المواطنين المتعثرين مالياً. وتهدف المبادرة إلى المشاركة المجتمعية من قبل أفراد ومؤسسات المجتمع، في الإفراج عن اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يجتمع مع فرق تطوير العمل المؤسسي لمناقشة خطة محاكم دبي لعام 2019 لخفض استعمال الورق ضمن استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية
19 مايو 2019
عقد سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي اجتماعاً تنسيقياً مع رؤساء المحاكم والمدراء التنفيذيين ومدراء الادارات وفرق تطوير العمل المؤسسي، لعرض خطة محاكم دبي لخفض استهلاك الاوراق وذلك ضمن استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية، المرحلة الثانية اقرأ المزيد..

«الإمارات الإسلامي» يدعم «ياك العون» بمليوني درهم
19 مايو 2019
تكفل مصرف الإمارات الإسلامي بسداد مبلغ مليوني درهم لصالح مبادرة ياك العون، التي تتبناها صحيفة الإمارات اليوم، ومحاكم دبي، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، للإفراج عن السجناء من المواطنين المتعثرين مالياً. اقرأ المزيد..

كـل يــوم
16 مايو 2019
هناك مُتعثر يقبع خلف القضبان بسبب مبلغ مالي لا يتجاوز الـ24 ألفاً، وأخرى مُعسرة عليها مطالبات بـ36 ألف درهم، وبسببها تقضي فترة من حياتها في السجن، وغيرهما 105 سجناء لقضايا مالية، يبلغ إجمالي مديونياتهم 24 مليوناً و351 ألف درهم، هؤلاء جميعاً ينتظرون العون، فلا سبيل أمامهم للخروج من السجن سوى دفع اقرأ المزيد..

«إسلامية دبي» تدعم «ياك العون» بمليوني درهم
16 مايو 2019
تكفلت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي بسداد مبلغ مليوني درهم لمصلحة مبادرة ياك العون التي تتبناها صحيفة الإمارات اليوم ومحاكم دبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، للإفراج عن السجناء من المواطنين المتعثرين مالياً. اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 984 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 99
السابق12345...التالي