أخبار محاكم دبي

مدير مكتب الشؤون القانونية يكرم الموظفين المتميزين عام 2021
25 يناير 2022
تقدم موظفي مكتب الشؤون القانونية بالتهنئة والتبريكات لسعادة القاضي محمد عبد الباقي أحمد بمناسبة تعيينه قاضي ابتدائي بمحاكم دبي، نظيراً للثقة التي أولاها له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة - رئيس مجلس الوزراء – حاكم دبي رعاه الله. اقرأ المزيد..

إبراهيم الحوسني: 80% من الشيكات المرتجعة مرفوع عنها صفة التجريم والاحتيال
17 يناير 2022
قال إبراهيم الحوسني المدير التنفيذي لقطاع التسويات والكاتب العدل والتنفيذ في محاكم دبي إن أكثر من 80% من الشيكات المرتجعة مرفوع عنها صفة التجريم والاحتيال، ويجري التعامل معها بعد تعديلات قانون إلغاء تجريم الشيك من دون رصيد من خلال بدائل مدنية قوية تؤدي إلى تحصيل قيمة الشيك بأسرع وأبسط طريقة ممكنة. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تحصد على " عضوية في الاتحاد العالمي للدراسات المستقبلية"
14 يناير 2022
حصدت محاكم دبي انجازاً جديداً في مسيرتها للتميز واستشراف المستقبل وذلك بحصولها على "عضوية في الاتحاد العالمي للدراسات المستقبلية"، وتأتي هذه العضوية كالسّادسة في مسيرة محاكم دبي، والجهة القضائية الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك نظير الجهود التّي بذلتها المحاكم في تصميم مشاريع اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يلتقي فريق تطوير العمل المؤسسي بمحكمة الاستئناف للاطلاع على سير العمل
14 يناير 2022
التقى سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، فريق تطوير العمل المؤسسي بمحكمة الاستئناف، للاطلاع على سير العمل، والوقوف على تحديات بيئة العمل، وللاستماع إلى مقترحاتهم التطويرية، ومبادراتهم وملاحظاتهم التي من شأنها أن تعزز وترفع مستوى الدائرة في مختلف القطاعات، وذلك لتحقيق أهداف وغايات الدائرة، اقرأ المزيد..

المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى في محاكم دبي يكرم موظف لحصوله على شهادة الدكتوراه
13 يناير 2022
كرم السيد محمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى في محاكم دبي، الدكتور عمر محمد البنا بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه. اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يلتقي فريق تطوير العمل المؤسسي بمحكمة التمييز للاطلاع على سير العمل
12 يناير 2022
التقى سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، فريق تطوير العمل المؤسسي بمحكمة التمييز، للاطلاع على سير العمل، لتحقيق أهداف وغايات الدائرة، للوصول إلى رؤية الدائرة" محاكم رائدة متميزة عالمياً" اقرأ المزيد..

  أمام محمد بن راشد.. قضاة جدد في محاكم دبي يؤدون اليمين القانونية
12 يناير 2022
أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أدى عدد من القضاة الجدد المعينين في محاكم دبي اليمين القانونية، فقد أقسم خمسة قضاة في المحكمة الابتدائية ومفتشون قضائيون، بالله العظيم أن يحكموا بالعدل ويؤدوا عملهم بصدق وأمانة وأن يحترموا التشريعات السارية. اقرأ المزيد..

مركز الاتصال في محاكم دبي يستقبل قرابة )103) ألف مكالمة خلال عام 2021
12 يناير 2022
استقبل مركز الاتصال في محاكم دبي قرابة (103) ألف مكالمة خلال عام 2021، وذلك للرد على استفسارات المتعاملين وتقديم الخدمات لهم وفق أعلى المعايير المعتمدة، حيث تولي محاكم دبي اسعاد المتعاملين أهمية بالغة ويمثل ركناً أساسياً من أركان سمعتها الطيبة ومكانتها، وتهدف بذلك إلى تحقيق السعادة للجميع خاصة اقرأ المزيد..

مجلس (الجوهرة النسائي) في محاكم دبي يعقد اجتماعه الأول لعام 2022 في مقر اكسبو 2020
11 يناير 2022
عقد مجلس (الجوهرة النسائي) في محاكم دبي اجتماعاً في مقر اكسبو 2020 لمناقشة الخطة التشغيلية لعمل المجلس النسائي2022 ، لتحقيق أهداف الدائرة والنهوض بالأنشطة النسائية المختلفة سواء الاجتماعية، او الثقافية، أو الرياضية، لتعزيز مكانة وصورة الدائرة في المجتمع من خلال النشاطات والمشاركات النسائية والأعمال اقرأ المزيد..

المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ يعقد اجتماعاً بمقر اكسبو 2020 لمناقشة إنجازات مركز التسوية الودية
11 يناير 2022
عقد السيد إبراهيم علي الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ اجتماعا بمقر اكسبو 2020 مع فريق تطوير العمل المؤسسي بإدارة مركز التسوية الودية، لمناقشة أهم إنجازات الإدارة خلال عام 2021 ومستجدات مشاريع الإدارة لعام 2022 إضافة إلى مناقشة أوضاع العمل عن بعد والتوصية بتكثيف الجهود اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 1426 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 143
السابق12345...التالي