أخبار محاكم دبي

محاكم دبي تسعد موظفيها ومتعامليها في يوم السعادة العالمي
20 مارس 2019
أسعدت محاكم دبي موظفيها ومتعامليها في يوم العالمي للسعادة الذي يصادف 20 مارس من كل عام، وذلك بتقديم مختلف الخدمات والهدايا، بتنظيم إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي، وإدارة إسعاد الموظفين، وإدارة الموارد البشرية، لتعزيز مفهوم السعادة وتجسيده على أرض الواقع والاهتمام بالفرد كونه محور اهتمام القيادة اقرأ المزيد..


تصريح سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي لـ معرض الامارات للوظائف:
19 مارس 2019
أشار سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي يعتبر معرض الإمارات للوظائف معرضاً رائداً على مستوى الدولة في توظيف وتدريب الإماراتيين، استلهاماً من رؤية القيادة الحكيمة في توفير مجموعة واسعة من فرص التطور المهني وتنمية المسار الوظيفي للمواهب الواعدة في مختلف أنحاء الإمارات لتوفير طيفاً واسعاً من اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يدشن مركز التسوية الودية للمنازعات كمركز متكامل ذكي "بلا أوراق" في محاكم دبي
18 مارس 2019
دشن سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، مركز التسوية الودية للمنازعات كمركز متكامل ذكي بمعاملات" بلا أوراق في محاكم دبي، وذلك نحو تسريع خطواتها نحو أتمتة أنظمتها وخدماتها، وذلك نحو هدف محاكم دبي بلا أوراق ضمن "استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية"، في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يكرم نجوم التميز والسعادة للنصف الثاني 2018
17 مارس 2019
كرَّم سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، نجوم التميز والسعادة للنصف الثاني 2018، وذلك انطلاقاً من استراتيجية محاكم دبي في تكريم أصحاب التميز والإبداع والابتكار في العمل الحكومي، لتعزيز البيئة الداخلية المحفزة على الإبداع والتميز، ولتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة، وتقديم خدمات قضائية اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي: خدمات مراكز «العضيد» تواءم معايير الخدمة الحكومية المتميزة
17 مارس 2019
صرح سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، أن المحاكم تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وإسعادهم وتسهيل وتبسيط الإجراءات لهم.. اقرأ المزيد..

تصريح سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي لـ (يوم الطفل الإماراتي):
14 مارس 2019
أعلن سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، إن إقرار المجلس الوزاري للتنمية، برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، بالاحتفال بـيوم الطفل الإماراتي في 15 مارس من كل عام، يعكس قيم الدولة وأبنائها، وحرصهم على حماية الأطفال والمحافظة على براءة طفولتهم،  اقرأ المزيد..

مدير عام محاكم دبي يدشن التقرير السنوي لعام 2018 تحت شعار " قضاء متسامح"
11 مارس 2019
دشن سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي التقرير السنوي لعام 2018، تحت شعار " قضاء متسامح" الذي يوثق أنشطة المحاكم والإنجازات التي تحققها سنوياً، إلى جانب توفيره لمعلومات مهمة عن محاكم دبي وقطاعاتها، حيث تضمن التقرير السنوي معلومات عن النظام القضائي والإداري، إلى جانب الخطة الاستراتيجية اقرأ المزيد..

قسم توجيه المتقاضين في محاكم دبي بلا أوراق 100%
10 مارس 2019
دشن قسم توجيه المتقاضين في محاكم دبي، خدمات الكترونية جديدة و هي خدمة الاستعلام عن قضايا الأطراف من خلال البحث بالاسم و خدمة الاستعلام عن التصرفات العقارية عبر الموقع الرسمي لمحاكم دبي، في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله- لتحول  اقرأ المزيد..

مجلس " الجوهرة" النسائي في محاكم دبي يحتفل بيوم المرأة العالمي في عام التسامح
07 مارس 2019
بحضور سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، احتفل مجلس الجوهرة النسائي في محاكم دبي بـ اليوم العالمي للمرأة، وذلك تقديراً وتكريماً للمرأة ودورها الفعال ومساهماتها في المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية في عمليات التنمية في بلادها. اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 949 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 95
السابق12345...التالي