مدير عام محاكم دبي يدشن " خدمة سهيل" عبر الواتس آب للرد على استفسارات المتعاملين

23 أكتوبر 2016


مدير عام محاكم دبي يدشن " خدمة سهيل" عبر الواتس آب للرد على استفسارات المتعاملين


مدير عام محاكم دبي يدشن خدمة سهيل عبر الواتس آب للرد على استفسارات المتعاملينالمصدر شعبة الإتصال الجماهيريدشن سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي خدمة سهيل عبر الواتس آب ، للرد على استفسارات المتعاملين المتعلقة بإجراءات محاكم دبي، ويأتي ذلك ضمن سعي محاكم دبي إلى رفع نسبة رضا المتعاملين، للوصول إلى محاكم رائدة متميزة عالمياً.حيث اشار سعادة طارش المنصوري أن التوجه إلى تقديم خدمات حكومية متميزة تعكس مدى التزامنا بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين، مشيراً إلى أن رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أن السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات، والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي، ومدى أهمية توفير بيئات إيجابية وسعيدة لكل موظفي الحكومة، ليتمكنوا من تحقيق السعادة للمتعاملين.ومن جانبه أفاد عبدلله الريس مدير ادارة خدمات القضايا بمحاكم دبي، ان خدمة سهيل عبر الواتس آب، جاءت لأجل تطوير الخدمات الحكومية المتميزة والمبتكرة، لتقديم أفضل الممارسات الكفيلة لإسعاد المتعاملين، من خلال وجود موظفين للرد على جميع استفساراتهم عبر برنامج الواتس آب، فالدائرة تضع تحقيق سعادة المتعاملين عبر تطوير تجربة المتعاملين وتسهيل حصولهم على خدمات الدائرة وتعزيز رضاهم على رأس قائمة أولوياتها، ويأتي ذلك انطلاقاً من رؤيتنا بأن المتعامل هو الركيزة الأساسية لنجاح الخطط المستقبلية التي تتمثل في تحقيق التنمية وتحقيق خطة دبي 2021 بأن تكون المكان المفضل للعيش والعمل.