كلمة المدير العام

كلمة سعادة / طارش عيد المنصوري ... مدير عام محاكم دبي .

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

في ضوء التطورات الكبيرة والمتسارعة التي تشهدها دبي، وتماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الرامية لأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ودبي بشكل خاص صاحبة الرقم واحد في جميع المجالات، فإن محاكم دبي تعد شريكاً استراتيجياً في ترسيخ هذه المكانة، وتسهم بشكل مباشر في تعزيز هذه الرؤية.

 


وانطلاقاً من رؤيتها "الريادة في عمل المحاكم"، تحرص محاكم دبي على تحقيق العدالة في ربوع دبي، وأن يحصل كل ذي حق على حقه، لينعم كل من يعيش على أرض دبي بالعدل والمساواة وحفظ الحقوق والحريات وتكافؤ الفرص.

لقد استطاعت محاكم دبي مواكبة التطورات التقنية التي يشهدها العالم، وكذلك تحقيق رؤية القيادة في التحول إلى الحكومة الذكية، وأصحبت غالبية خدماتها متوفرة الكترونياً، ويستطيع المتعامل أن يحصل على الخدمات التي يريدها دون تحمل عناء الحضور إلى مقر محاكم دبي، فمن مكتبه وعبر جهازه النقال يمكنه أن يحصل على الخدمة التي يريدها.

وسوف تواصل محاكم دبي مسيرتها لتكون دائماً سباقة، ورائدة في تقديم أفضل الخدمات القانونية للمتعاملين معها، وقبل كل هذا، أن تحقق رسالتها في نشر العدل، وايصال الحقوق لأصحابها أينما كانوا.

والله من وراء القصد، وهو الهادي إلى سبيل السواء ،،،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،