تخطى لمحتوى الصفحة

محاكم دبي تطلع على أفضل الممارسات لمركز الاتصال في هيئة كهرباء ومياه دبي

18 ديسمبر 2016


محاكم دبي تطلع على أفضل الممارسات لمركز الاتصال في هيئة كهرباء ومياه دبي


محاكم دبي تطلع على أفضل الممارسات لمركز الاتصال في هيئة كهرباء ومياه دبيقام وفد من محاكم دبي بزيارة إلى مركز الاتصال وإسعاد المتعاملين التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي في وذلك بغرض الاطلاع على تجربتهم في مجال خدمة وإسعاد المتعاملين عبر مركز الاتصال، وذلك في اطار التعاون المشترك بين المحاكم والمؤسسات الحكومية والاتحادية بالدولة . وحول هذه الزيارة أشار شمس الدين البدوي رئيس قسم توجيه المتقاضين بمحاكم دبي، أن الهدف الرئيسي هو الاطلاع على أفضل الممارسات لتطوير مركز الاتصال في محاكم دبي ضمن خطة عمل الإدارة خلال عام 2017، حيث كان اختيار مركز الاتصال في ديوا نظرا لما يتمتع به من خبرة واسعة في مجال خدمة المتعاملين، موجها شكره إلى كافة المعنيين في الهيئة ومركز الاتصال على حسن الاستقبال.واطلع الوفد على أهم الأنظمة المتبعة في مركز الاتصال وعدد الموظفين الموزعين بنظام الورديات وطرق تدريبهم بغرض رفع كفاءاتهم وتطوير قدراتهم بشكل دوري، بالإضافة إلى الاطلاع على آلية الرد على الاستفسارات من خلال دليل إجراءات يدوى، وكذلك اللغات المتوافرة للرد على المكالمات واستفسارات المتعاملين، إذ يعد مركز الاتصال في ديوا من ضمن المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل مركز اتصال ضمن ترشيحات مركز نموذج دبي.ضم الوفد كلاً من، هدى عبدالرحمن رئيس شعبة العناية بالمتقاضين، وكان في استقبالهم عبدالعزيز عبدالقدوس مدير مركز رعاية المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي.​
04 icon