تهنئة سعادة مدير عام دائرة محاكم دبي طارش عيد المنصوري لـ سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي لندبها مديراً عاماً لمعهد دبي القضائي:

14 أكتوبر 2021


تهنئة سعادة مدير عام دائرة محاكم دبي طارش عيد المنصوري لـ سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي لندبها مديراً عاماً لمعهد دبي القضائي:


تهنئة سعادة مدير عام دائرة محاكم دبي طارش عيد المنصوري لـ سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي لندبها مديراً عاماً لمعهد دبي القضائي : . .. .هنأ سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، أول قاضية في محاكم دبي، بمناسبة الثقة الغالية التي أولاها إياها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي–رعاه الله_ لندبها مديراً عاماً لمعهد دبي القضائي، بالإضافة إلى المهام عملها كقاضي في محاكم دبي.. . .وأكد سعادته أن اختيار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رعاه الله، سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي وندبها مديراً لمعهد دبي القضائي، يؤكد على وجود قاعدة صلبة من الكوادر النسائية المؤهلة لتسلم مناصب رفيعة في الدولة أسوة بالرجل، حيث تميزت المرأة الإماراتية بكثير من القيم التي تقوم عليها الدولة، بما في ذلك العزيمة والمثابرة والطموح للوصول إلى أرقى الغايات، حيث حظيت مسيرتها في السلك القضائي بسلسلة من الإنجازات مما جعلها جديرة بثقة القيادة الرشيدة. .وأضاف المنصوري إننا فخورون بتعيين أول قاضٍ من العنصر النسائي لتشغل منصب مدير عام في العمل القضائي، وذلك بما يتوافق مع التوجهات الحكومية في دعم دور المرأة كجزء لا يتجزأ من مسيرة التنمية والتقدم في الدولة.. . .سائلين المولى تعالى، أن يوفق سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي في هذا المنصب الرفيع، وأن يسدد خطاها في كافة المجالات والقطاعات في تحقيق العدالة وفق نظام قضائي رائد ومتميز عالمياً يحقق أقصى معايير العدل، لتنفرد إمارة دبي بالرقم واحد في جميع المجالات مؤكداً أن النظام القضائي هو أساس أي تقدم وازدهار.. . .​.