تباين الألوان

تبديل للأبيض والأسود

تباين الألوان

قارىء محتوى الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة

حجم الخط

استخدم الازرار ادناه لتغيير حجم الخط

A-
A
A+

نادي المبدعين في محاكم دبي يعتمد مبادرات 2021

05 يوليو 2020


نادي المبدعين في محاكم دبي يعتمد مبادرات .2021.المصدر : شعبة الإتصال الجماهيري. .اعتمد محمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعوى ، ورئيس فريق نادي المبدعين في محاكم دبي، استكمال تنفيذ مبادرات 2020 منها، واعتماد الخطة التشغيلية لعام 2021، تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لدعم المبدعين والأفكار الابداعية، لتعزيز ثقافة الابتكار الذي أرسى دعائمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، منهجا راسخا ودعامة أساسية في تطوير وتنفيذ سياساتها واجراءاتها ذات الصلة بعملها الاستراتيجي والتنفيذي، وهو ما يتجلى أيضا في ترسيخها ثقافة الابتكار وصناعة الأفكار باعتبارهما ركنين أساسين في عملها المؤسسي على مستوى الموظفين لديها والمتعاملين معها، الأمر الذي سيحقق على المدى المنظور الريادة في عمل المحاكم... .وأفاد العبيدلي باستكمال مبادرات 2020 لنادي المبدعين منها ، اعتماد فكرة الجلسة الحوارية المعرفية التي تتحدث عن إنجازات الدائرة خلال فترة كوفيد-91 والخدمات المبتكرة التي سهلت العمل على الموظفين والحصول على الخدمة للمتعاملين التي تشمل السادة القضاة والموظفين والشركاء من المحامين حيث أن تم تحديد 3محاور الجلسة، بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل مع مؤسسة حمدان بن محمد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تهدف الى تعزيز الشراكة بين الجهتين وتوفير خطة متكاملة للموظفين أصحاب الأفكار المبتكرة لتحويل أفكارهم الى مشاريع مستقبلية ناجحة تساهم في نمو الاقتصاد الوطني. . .كما تم اعتماد الخطة التشغيلية لعام 2021 مختلفة من حيث نوعية المبادرات على ان تكون هناك 4 مبادرات متميزة منها مشاركة محاكم دبي في شهر الابتكار وكذلك تدشين مقر نادي المبدعين في مبنى المحكمة العمالية والتنفيذ ،، ومبادرات تقاد من قبل قيادة المؤسسة وتترابط باستراتيجية الدائرة في مجال تعزيز بيئة عمل محفزة تساهم في الإبداع، وتؤصل لآلية عمل نظامية وشمولية تتيح الفرصة لموظفي الدائرة من أجل الاسهام بآرائها وافكارها في تطوير العمل المؤسسي، بالإضافة إلى رفع كفاءة وفاعلية الأداء وتطوير الخدمات بما يتوافق مع احتياجات المعنيين ويراعي صوت المتعامل. . . .​.