أخبار محاكم دبي
25 فبراير 2018
ارتفعت القضايا العمالية بإمارة دبي بشكل مخالف للتوقعات خلال العام الماضي بنسبة 34.7% مقارنة مع العام 2016، بما انعكس على مستهدفات ومؤشرات معدلات الفصل ومدة الحكم بالقضايا العمالية، ما دفع إدارة محاكم دبي إلى تعزيز المحكمة العمالية بـ 3 قضاة، إضافيين. اقرأ المزيد..

25 فبراير 2018
حصلت محاكم دبي على اعتماد المواصفات الدولية لإدارة استمرارية الأعمال (أيزو - ISO22301:2012) من المنظمة البريطانية للمواصفات، لتكون بذلك الأولى على مستوى العالم في القطاع القضائي، نظراً لخدماتها المتكاملة. اقرأ المزيد..

25 فبراير 2018
أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ضرورة التطوير المستمر لمنظومة العمل القضائي لترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالوصول بدبي إلى مصاف أفضل مدن العالم في إقامة العدالة النافذة التي  اقرأ المزيد..

18 فبراير 2018
استقبل سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي بحضور سعادة القاضي عيسى الشريف رئيس محكمة الاستئناف سعادة عبدالهادي بن محمد الشافي قنصل عام المملكة العربية السعودية الشقيقة، وسعادة سعود بن جاسر السديري نائب القنصل السعودي، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الودية بين الجانبين. اقرأ المزيد..

18 فبراير 2018
بعد أن كان المطوع أو المحاكم الجهتين المكلفتين بعقد القران بحضور ولي أمر العروسين، والشهود، وفر مركز خدمات 1 الحكومي النموذجي في أبراج الإمارات خدمة عقد القران باستخدام الروبوت، فخلال دقائق معدودة يتم توثيق عقد القران، وسط أجواء من السعادة والفرح. اقرأ المزيد..

18 فبراير 2018
أظهرت إحصاءات محاكم دبي لعام 2017، انخفاضاً في نسبة الطلاق بين مواطني الإمارة بنسبة 11 %، مقارنة مع العام الذي سبقه، بالتوازي مع ارتفاع زواج المواطنين من مواطنات بنسبة 10 %، وزيادة أخرى في نسبة تسويات الخلافات الزوجية بواقع 2.5 %، مع انخفاض عدد القضايا الأسرية المحالة إلى محكمة الأحوال الشخصية اقرأ المزيد..

14 فبراير 2018
عقدت لجنة شؤون مراكز الخدمة في محاكم دبي اجتماعاً تنسيقياً مع ادارة مراكز تسهيل في وزارة الموارد البشرية والتوطين ، وذلك بهدف الاطلاع على خدمات إدارة مراكز تسهيل من خلال شراكتها مع القطاع الخاص وفق معايير الخدمة الحكومية المتميزة ، والتعرف على أفضل الممارسات وآلية العمل لدى الأقسام المعنية في اقرأ المزيد..

13 فبراير 2018
أعلنت محاكم دبي عن مبادرة "محكمة C³" ضمن مبادرات دبي X10، حيث حصلت على اعتماد لجنة الخبراء كأحد أكثر المبادرات ابتكاراً، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن عمل الحكومات لا يقتصر على تقديم الخدمات وتطويرها، بل يشمل التغيير في  اقرأ المزيد..

11 فبراير 2018
عقد سعادة القاضي عبدالله الكيتوب رئيس محكمة التنفيذ في محاكم دبي اجتماعا تنسيقياً مع وفداً من محاكم سوق أبوظبي العالمي لمحاكم دبي، وذلك للاطلاع على طبيعة العمل في محكمة التنفيذ وادارتها , والتعرف على أفضل الممارسات و آلية العمل لدى كافة الادارات و الأقسام المعنية، وذلك في اطار التعاون المشترك بين اقرأ المزيد..

11 فبراير 2018
اليوم أضحت القمة العالمية للحكومات الحدث الأبرز والأكثر أهمية على مستوى العالم، ساهمت في تبوء دولة الإمارات المكانة المتميزة التي تليق بها في الساحة الدولية، حيث يجتمع في القمة قادة حكومات العالم لمناقشة القضايا الحكومية ومواجهة تحدياتها وعلى رأسها التعليم والصحة ورفع سقف التنمية الاقتصادية اقرأ المزيد..

إجمالي عدد الصفحات 78
السابق12345...التالي