أخبار محاكم دبي

مكتوم بن محمد يطّلع على " التدريب باستخدام الذكاء الاصطناعي" لمحاكم دبي في منصة حكومة دبي الذكية في معرض جيتكس للتقنية 2018
18 أكتوبر 2018
زار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، منصة محاكم دبي في منصة حكومة دبي الذكية في معرض جيتكس للتقنية 2018 بمركز دبي التجاري العالمي، وكان في استقبال سموه عبدالواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية في محاكم دبي، وعدد من كبار المسؤولين في الدائرة. اقرأ المزيد..

"وزارة الموارد البشرية والتوطين" و"محاكم دبي" يطلقان مبادرة "المحكمة العمالية" عبر تقنية التقاضي عن بعد
17 أكتوبر 2018
أطلقت محاكم دبي بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، مبادرة "المحكمة العمالية" عبر تقنية (التقاضي عن بعد) للفصل فيها الكترونياً، وذلك بحضور سعادة سيف أحمد السويدي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين للموارد البشرية، سعياً منها بحفظ حقوق العمال والتيسير عليهم، وتسهيل رحلة التقاضي عليهم، بشكل اقرأ المزيد..

محاكم دبي تعلن عن خدمة "الإشراكات" النظام الأول من نوعه في العالم لعمليات الحجوزات والبيوع القضائية
16 أكتوبر 2018
عكفت محاكم دبي المحافظة على سعيها في صعود مؤشر تنفيذ الأحكام من خلال استخدام التطبيقات الذكية لخدمة الإشراكات، ويعد ذلك دليلاً على مدى ثقة المتعاملين بالخدمات التي تقدمها المحاكم، والدعم المقدم من سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تطوير وتحسين الإجراءات اقرأ المزيد..

محاكم دبي تستعرض مبادرة "نبض الإيجابية" و "التدريب باستخدام الذكاء الاصطناعي" في معرض جيتكس 2018
16 أكتوبر 2018
تستعرض محاكم دبي خلال مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس، مبادرة "نبض الإيجابية" و"التدريب باستخدام الذكاء الاصطناعي"، وذلك ضمن رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاهتمام بالارتقاء بالمورد البشري، لتسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي اقرأ المزيد..

محاكم دبي تستعرض باقة خدمات "التقاضي عن بعد" باستخدام تقنيات مرئية حديثة
16 أكتوبر 2018
تستعرض محاكم دبي خلال مشاركتها هذا العام أحدث خدماتها ومبادراتها وحلولها الذكية باقة خدمات "التقاضي عن بعد" باستخدام تقنيات مرئية حديثة، التي تهدف إلى تحقيق سعادة المتقاضين وتسهيل مسار التقاضي، وذلك في معرض جيتكس 2018 ضمن منصة حكومة دبي الذكية في قاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي. اقرأ المزيد..

محاكم دبي تستشرف المستقبل بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتقاضي عن بعد
16 أكتوبر 2018
تستعرض محاكم دبي خدمات وتقنيات ذكية التي ابتكرتها لخدمة القطاع القضائي والإداري المساند له وستسلط الضوء على منظومة ذكية وإلكترونية مبتكرة تحت شعار "خدمات غير مسبوقة، وحلول مبتكرة رائدة، نوفرها بتقنيات الذكاء الاصطناعي"، لتكون جزءاً من صناعة المتغيرات وتوجيهها نحو المكانة الريادية المرموقة التي اقرأ المزيد..

محاكم دبي تستكمل استعداداتها للمشاركة في معرض جيتكس للتقنية لعام 2018
16 أكتوبر 2018
تستعد محاكم دبي للمشاركة في الدورة الثامنة والثلاثين لمعرض "جيتكس للتقنية 2018"، لتسليط الضوء على التطبيقات الذكية التي ابتكرتها لخدمة القطاع القضائي والإداري المساند له، وتعزيز المشروعات السابقة بإطلاق مراحل جديدة أكثر تطوراً وبما يواكب عجلة التنمية في إمارة دبي وما يطرأ من تطور سريع في هذا المجال  اقرأ المزيد..

محاكم دبي تقود مسيرة التحول الذكي "خدمات بلا أوراق" في قسم التسامح
10 أكتوبر 2018
دشن سعادة طارش المنصوري مدير عام محاكم دبي، قسم التسامح بلا أوراق في محاكم دبي، وذلك لتشجيع كافة المتعاملين في إمارة دبي على التحول الرقمي وإجراء وإنهاء معاملاتهم عبر الخدمات الذكية المتنوعة، وتوفير الوقت والجهد والمال على المراجعين، من خلال تجنّب استخدام وسائل النقل الخاصة أو العامة وتجنّب اقرأ المزيد..


محاكم دبي تطلق مبادرة التدريب باستخدام الذكاء الاصطناعي
25 سبتمبر 2018
أطلق سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، مبادرة "التدريب باستخدام الذكاء الاصطناعي"، ضمن رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاهتمام بالارتقاء بالمورد البشري، لتسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل يسهم في زيادة كفاءة اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 894 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 90
السابق12345...التالي