ملحق عقد تأسيس شركة ذ.م.م

يرجى مراعاة الاطلاع على شروط ومتطلبات الخدمة
من فضلك قم بتنصيب برنامج Adobe Reader النسخة 9 أو أعلى
تعريف
اتفاق الشركاء أطراف العقد على القيام بتعديل بند من بنود عقد تأسيس الشركة وعلى سبيل المثال لا الحصر (تغيير الاسم التجاري, تغيير النشاط, تغيير بند الإدارة، تغيير رأس المال، تغيير مدة الشركة أو غيرها من بنود العقد).
المتطلبات
1.  حضور المتعاقدين  أو من يمثلهم أمام الكاتب العدل .
الخطوات
1.  تحديد موعد للحضور أمام الكاتب العدل للتوقيع
2.  مراجعة الطلب من قبل الكاتب العدل
3.  الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان أو الدرهم الإلكتروني
4.  المعاينة وتحديد خيارات المحرر
5.  إرفاق الوثائق المطلوبة للتصديق
6.  ادخال البيانات و/أو المعلومات المطلوبة في الإستمارة
7.  التوقيع واستلام المعاملة
الشروط
 1.  مضمون العقد يجب أن يكون في حدود الأنظمة و القواعد المنظمة للشركات التجارية  في الإمارة خاصة قانون الشركات التجارية رقم ( 2 ) لسنة 2015 وتعديلاته
2.  يجب الحصول على الموافقة المبدئية من جهة الاختصاص مسبقا وارفاقها
3.  يرجى الإنتباه إلى أنه قد يتم الطلب منكم دفع فرق رسم بعد التدقيق على الطلب من الكاتب العدل في حالة وجود مبالغ لم يتم تحديدها في النظام.
الوثائق الواجب إرفاقها إلكترونيا وإبراز أصلها عند الحضور
1.  الوثيقة الأصلية للتعريف على الشخصية ومثالها الهوية الوطنية أو جواز السفر أو أية وثيقة صادرة من جهة رسمية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة
2.  المستندات الأصلية التي تثبت صفة الشخص الحاضر و صلاحيته للنيابة في التوقيع ( كالوصايا و القوامة و الوكالة )  إذا كانت المستندات المقدمة صادرة من خارج الدولة فيجب تصديقها أصولاً من وزارة الخارجية الإماراتية وترجمتها وتصديق الترجمة من وزارة العدل إذا كانت بلغة أجنبية 
3.  الموافقة المبدئية من جهة الاختصاص والرخصة والعقود السابقة ذات الصلة